ابدأ يومك برجلك اليمين..7 عادات صحية يجب إضافتها للروتين الصباحى | مصر

مصر - منوعات ..ابدأ يومك برجلك اليمين..7 عادات صحية يجب إضافتها للروتين الصباحى في المدونة او الخبر التالي .

روتين صباحي، فستحصل على المزيد من القوة، ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من الإرشادات حول كيفية بدء يومك بالقدم اليمنى، فأخصائية التغذية وخبيرة صحة الأمعاءKylie Ivanir ، بعض نصائحها المفيدة لتغذية الجسد والروح، وفقا لما نشره موقع " mindbodygreen".

7 عادات صحية لإضافتها إلى الروتين الصباحى

1. إضافة ملح البحر مع الماء

.

.

2. احرص على الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك

يعد الاعتناء بصحة القناة الهضمية أحد أفضل الطرق لتعزيز صحتك اليومية ، ولا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من تناول بروبيوتيك كل صباح ، لا يساعد بروبيوتيك في تخفيف الانتفاخ فحسب ، بل إنه مصمم أيضًا بأربع سلالات مستهدفة لدعم كل من الانتظام والراحة في البطن.

3. التعرض لضوء الشمس

اجعل ضوء الشمس أولوية في الصباح على مدار العام يمكن أن يغير مزاجك، إن الحصول على 15 دقيقة فقط من ضوء الصباح يمكن أن يحفز عقلك على إطلاق مواد كيميائية تنظم دوراتك الهرمونية، سيؤدي ذلك إلى تحسين صحة الأمعاء ، والتمثيل الغذائي ، والطاقة طوال اليوم.

4.  الاسترخاء

.

5. التمرين لمدة 15 دقيقة

يساعد التمرين في الصباح على تدفق الدم ويعمل الجهاز اللمفاوي، سيكون لديك تركيز أفضل ، ومزيد من الوضوح ، والطاقة طوال اليوم.

6. تناول العصير لصحة الامعاء

بالعودة إلى أهمية صحة القناة الهضمية ، يعتبر تناول عصير كثيف المغذيات أول شيء في الصباح طريقة أخرى سهلة لملء جسمك وتغذيته.

7. التفاؤل

.

ابدأ يومك برجلك اليمين..7 عادات صحية يجب إضافتها للروتين الصباحى

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ابدأ يومك برجلك اليمين..7 عادات صحية يجب إضافتها للروتين الصباحى






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ابدأ يومك برجلك اليمين..7 عادات صحية يجب إضافتها للروتين الصباحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.