- اخبار عربية

سكرتير صحافي سابق برئاسة الوزراء يجيب عن سبب فارق الصرف بين صنعاء وعدن



اليمن - اخبار عربية ..عدن عدن الغد خاص أجاب سكرتير صحافي سابق برئاسة الوزراء عن الأسئلة التي تطرح حول فارق سعر الصرف بين المناطق التي تقع تحت سلطة الحوثيين والمحررة وتصل إلى فوق النصف وقال السكرتير... سكرتير صحافي سابق برئاسة الوزراء يجيب عن سبب فارق الصرف بين صنعاء وعدن .. التفاصيل من المصدر عدن الغد في المدونة او الخبر التالي .


عدن (عدن الغد) خاص:

أجاب سكرتير صحافي سابق برئاسة الوزراء عن الأسئلة التي تطرح حول فارق سعر الصرف بين المناطق التي تقع تحت سلطة الحوثيين والمحررة، وتصل إلى فوق النصف .

وقال السكرتير الصحفي السابق لرئاسة الوزراء غمدان الشريف: "يتساءل البعض لماذا سعر الصرف في مناطق سيطرة الحوثي يختلف عن باقي المحافظات المحررة بأكثر من النصف برغم ارتفاع السلع لديهم".

وتابع غمدان بالقول: "والإجابة تكمن أن الميلشيات الحوثية تسرق أكثر من النصف من حوالات المغتربين، والمساعدات الإنسانية التي تقدم لليمن بفارق سعر الصرف".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سكرتير صحافي سابق برئاسة الوزراء يجيب عن سبب فارق الصرف بين صنعاء وعدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.