- رياضة

الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد قانوني.. وحصلنا على الأموال المجمدة لرمضان صبحي



الصحافة العربية - رياضة ..عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والمارد الأحمر السابق طالع التفاصيل وقال عثمان خلال تصريحات عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد كان هناك عقد ثلاثي بين الأهلي وأهلي جدة... الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد قانوني.. وحصلنا على الأموال المجمدة لرمضان صبحي .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والمارد الأحمر السابق.

طالع التفاصيل.

وقال عثمان خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "كان هناك عقد ثلاثي بين الأهلي وأهلي جدة وعبد الله السعيد، وعقد آخر بين اللاعب والنادي السعودي، العقد الثلاثي كان نصه عدم لعب عبد الله في مصر لأي ناد لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى حصول القلعة الحمراء على قيمة 20% في حالة إعادة بيعه، وفي حال الإخلال بالعقد يحصل النادي الأهلي على مبلغ 2 مليون دولار".

والأهلي لجأ إلى الاتحاد الدولي ولكن قالوا إن هذا نزاع بين نادي ولاعب من مصر، لجأنا لاتحاد الكرة لم نجد ردًا، ثم لجأنا للجنة التسوية والتحكيم، وحصلنا على حكم وقدمنا استئناف وتم تأكيد الحكم، وطبقًا للقانون الوقائع المصرية نشرت أن هذه الأحكام وجبت النفاذ".

وأكمل: "يترتب على ذلك إجراءات تخص التنفيذ تحت إشراف إدارات التنفيذ المختلفة، ويجوز حجز مال المدين لدى الغير، ولذلك لجأنا للحجز على أموال اللاعب في البنوك، وسيرتقي الأمر بعد ذلك للحجز على ممتلكاته".

وواصل: "غير صحيح أن يُقال إن الحكم الصادر من لجنة التسوية والتحكيم غير قانوني، هذا كلام عبثي، هي جهة مُعترف بها وهي المختصة بهذا الأمر وفقًا للقانون".

ومن جانب آخر، بسؤاله "هل حصلتم على مستحقات الأهلي من ستوك سيتي في صفقة رمضان صبحي؟"، أتم: "نعم حصلنا الشهر الماضي على جميع مستحقات الأهلي التي كانت مجمدة في إنجلترا".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد قانوني.. وحصلنا على الأموال المجمدة لرمضان صبحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.