- اخبار عربية

تجار تعز ينفذون إضرب شامل تنديداً بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي



اليمن - اخبار عربية ..شهدت مدينة امس اليوم الاثنين إضرابا شاملا للتج ار تنديدا بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي الذي تعرض للاختطاف من قبل مجموعة مسلحة يقودها موسى القردعي تابعة للشيخ شوقي سعيد... تجار تعز ينفذون إضرب شامل تنديداً بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي .. التفاصيل من المصدر التغيير برس في المدونة او الخبر التالي .


شهدت مدينة امس اليوم الاثنين، إضراباً شاملاً للتجّار تنديداً بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي الذي تعرض للاختطاف من قبل مجموعة مسلحة يقودها موسى القردعي تابعة للشيخ شوقي سعيد المخلافي، مساء أمس وسط المدينة.

واستنكر البيان الصادر عن التجار، ما حصل من اختطاف للتاجر هشام الزريقي، أحد تجّار سوق الجملة، بالإضافة إلى الاعتداء على تاجر ومالك محلات “الزريقي للإلكترونيات” في شارع جمال.

وحذر البيان من أن استمرار هذه الأعمال العدائية بحق هذه الشريحة التي “تحرّك عجلة التنمية” في تعز، سيعمل على “طرد رؤوس الأموال” من المدينة.. وطالبوا سرعة القبض على العصابات المسلحة.

 

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تجار تعز ينفذون إضرب شامل تنديداً بجريمة اختطاف التاجر هشام الزريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.