- نجوم و فن

درة تكشف عن موعد فيلمها الجديد «جدران»



الصحافة العربية - نجوم و فن ..الفنانة درة عن موعد عرض فيلمها السينمائي الجديد laquo جدران raquo بعد أن انتهت من تصويره مؤخرا وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات laquo... درة تكشف عن موعد فيلمها الجديد «جدران» .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


الفنانة درة عن موعد عرض فيلمها السينمائي الجديد «جدران»، بعد أن انتهت من تصويره مؤخرا وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت الفنانة درة البوستر الرسمي الخاص بفيلم «جدران» مصحوبا بموعد عرضه قائلة: «الحكايات بتفضل حكايات لحد ما نعرف أصلها إيه «جدران» أول أفلام watch it الأصلية حصريا يوم 14 يوليو».

وظهرت درة  بشكل مختلف على البوستر الخاص بفيلم «جدران» حيث ظهرت بوجهها فقط يملؤه الغموض والإثارة، داخل مرآة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة تتألق برفقةِ زوجها في حفلِ زفافِ أحمدْ العدلِ

تكريم درة في مهرجان ربيع الفنون الدولي بتونس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل درة تكشف عن موعد فيلمها الجديد «جدران» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.