- نجوم و فن

تيم حسن يكشف عن إعلان فيلمه الجديد «الهيبة»



الصحافة العربية - نجوم و فن ..الفنان تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام الإعلان الدعائي الأول لفيلمه الهيبة دون أن يعلن موعد محدد لعرضه حيث علق على المنشور فيلم الهيبة قريبا ويدور الفيلم في إطار... تيم حسن يكشف عن إعلان فيلمه الجديد «الهيبة» .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


الفنان تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام الإعلان الدعائي الأول لفيلمه "الهيبة"، دون أن يعلن موعد محدد لعرضه؛ حيث علق على المنشور "فيلم الهيبة قريبا".ويدور الفيلم في إطار اجتماعي وإثارة حول المؤامرة التي يقع فيها "جبل الشيخ جبل" الشخصية التي يلعبها الفنان تيم حسن في مدينة إسطنبول ويحاول الخروج منها حيث يتم تكليفه من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف، وتحاول رجال امافيا الضغط عليه فيتم خطف ابن أخيه وتتصاعد الأحداث وتبدأ معركته مع رجال المافيا.

فيلم الهيبة من بطولة تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، عبدو شاهين، والقديرة منى واصف، ومن تأليف سامر نصرالله، وإخراج سامر البرقاوي.

الفنانة سيرين عبد النور، والرابع "الهيبة الرد" الذي يجمعه بالفنانة ديما قندلفت، والخامس والأخير "الهيبة الجبل" من بطولة المذيعة والممثلة إيميه صياح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تيم حسن يشوّق الجمهور لفيلم "الهيبة" بصور جديدة

تيم حسن يكشف بصورة عن اللوك الخاص بفيلم "الهيبة"



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تيم حسن يكشف عن إعلان فيلمه الجديد «الهيبة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.