- نجوم و فن

دوللي شاهين ” المطربة اللبنانية ” فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها



مصر - نجوم و فن ..الرئيسية شارع الفن دوللي شاهين المطربة اللبنانية فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها دوللي شاهين المطربة اللبنانية فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها نبض الوطن احتفلت المطربة اللبنانية... دوللي شاهين ” المطربة اللبنانية ” فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها .. التفاصيل من المصدر نبض الوطن في المدونة او الخبر التالي .


الرئيسية/شارع الفن/دوللي شاهين ” المطربة اللبنانية ” فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها

دوللي شاهين ” المطربة اللبنانية ” فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها

نبض الوطن 

احتفلت المطربة اللبنانية ” دوللي شاهين ” بعيد ميلادها حيث نشرت فيديو قصير على حسابها بموقع الإنستجرام حيث احتفلت مع اصدقاءها بالوسط الفني .

كانت دوللي شاهين، انتهت من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية.

وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

ومسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 60 حلقة مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا.

دوللي شاهين ” مطربة لبنانية ” درست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود. وبدأت حياتها المهنية في مجلة نسائية لبنانية. بدأت مسيرتها الفنية كمغنية، وكان أول ظهور لها من خلال فيديو كليب مومو عيني، وذلك بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات. اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، الذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية في عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور من خلال تقديمها ذلك الدور. حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art ، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان ” مين بيقول الحق ” خلال شهر رمضان. شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل ” لقاء ” في عام 2011.

إلي جانب الغناء قدمت العديد من الأعمال السينمائية : ويجا – خمس نجوم – الشياطين – المش مهندس حسن – نمس بوند – بدون رقابة – تيتة رهيبة – تتح – ظرف صحي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دوللي شاهين ” المطربة اللبنانية ” فراشة الغناء تحتفل بعيد ميلادها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.