- رياضة

رابطة الأندية تستعد للإعلان على قرارات مهمة .. الأربعاء والخميس



مصر - رياضة ..رابطة الأندية تستعد للإعلان على قرارات مهمة الأربعاء والخميس رابطة الأندية المحترفة رابطة الأندية المحترفة مؤتمرا صحفيا يوم الخميس القادم باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة... رابطة الأندية تستعد للإعلان على قرارات مهمة .. الأربعاء والخميس .. التفاصيل من المصدر بوابه اخبار اليوم في المدونة او الخبر التالي .


رابطة الأندية تستعد للإعلان على قرارات مهمة .. الأربعاء والخميس 

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المحترفة مؤتمراً صحفياً يوم الخميس القادم باستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وذلك على هامش نهائي كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة ، والمقرر انطلاقه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما تعقد رابطة الأندية مؤتمر صحفي الأربعاء يتخلله الإعلان عن عدد من القرارات الهامة، على أن يعقبه بـ 24 ساعة مؤتمر آخر للإعلان عن قرارات جديدة.

وعلى جانب آخر أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا أكدت خلاله أنها لا تتدخل مطلقاً في أي من الشئون الفنية أو قرارات مجالس إدارات الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاء ذلك في ضوء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن وجود تدخل في شئون الاتحاد المصري لكرة القدم يتعلق باختيار أو الإبقاء أو تغيير بلجنة الحكام التابعة للاتحاد.

وتؤكد الوزارة أن هذا الأمر من صميم عمل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ولا علاقة للوزارة بأية قرارات تصدر من مجلس إدارة الاتحاد تتعلق بلجانه المختلفة او شئونه الفنية أو المسابقات .

وشددت الوزارة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الهيئات الرياضية في إطار دورها المتعلق بالرقابة والمحاسبة ولا تتدخل مطلقا في شئونها أو لجانها الفنية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الأندية تستعد للإعلان على قرارات مهمة .. الأربعاء والخميس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.