- رياضة

بـ«ريمونتادا».. دياز.. موسم جديد مع الزعيم



السعودية - رياضة ..أثبت المدرب دياز أنه ضالة الهلاليين بعد أن أحدث ريمونتادا بقيادة الفريق الكروي الأول لتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي بعد أن تسلم تدريب الزعيم... بـ«ريمونتادا».. دياز.. موسم جديد مع الزعيم .. التفاصيل من المصدر صحيفة عكاظ في المدونة او الخبر التالي .


أثبت المدرب دياز أنه ضالة الهلاليين بعد أن أحدث «ريمونتادا» بقيادة الفريق الكروي الأول لتحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، بعد أن تسلم تدريب الزعيم متأخرا عن الاتحاد «المتصدر» بفارق (11) نقطة، إلى جانب تأهل الزعيم لدور (16) في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، إذ كافأت إدارة فهد بن نافل المدرب دياز بتجديد عقده لمدة موسم واحد، وسيقود الفريق الأزرق في الاستحقاقات المحلية والقارية في الموسم القادم.

وكان المدرب دياز عاد للزعيم في منتصف شهر فبراير الماضي بعد إقالة المدرب البرتغالي جارديم، واستطاع الأرجنتيني دياز قيادة الفريق الهلالي للمحافظة على لقب دوري المحترفين بعد أن حصد (67) نقطة، بـ(12) انتصارا بداية بالشباب 5/‏0، والحزم 2/‏0، والنصر 4/‏0، والاتحاد 2/‏1، والرائد 1/‏0، والأهلي 4/‏2، وضمك 4/‏2، والاتفاق 2/‏0، والاتحاد 3/‏1، وأبها 2/‏0، والفتح 3/‏0، والفيصلي 2/‏1، والخسارة الوحيدة من الفيحاء بهدف مقابل لا شيء.

ونجح دياز في قيادة الزعيم للتأهل لدور (16) في دوري أبطال آسيا، بعد أن تجاوز دور المجموعات بالفوز على الشارقة ذهابا 2/‏1 والتعادل في الإياب إيجابيا 2/‏2، والانتصار على الريان القطري ذهابا 0/3، والخسارة إيابا 0/‏2، والتفوق على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني ذهابا 1/‏0 وإيابا 3/‏0، وسيواجه فريق شباب أهلي دبي الإماراتي في دور (16) يوم (الجمعة) الثالث من فبراير 2023 ضمن دوري أبطال آسيا.

الانتصار في 12 مباراة

كأس الملك:

الفوز في دور الأربعة

وخسارة اللقب في النهائي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ«ريمونتادا».. دياز.. موسم جديد مع الزعيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.