لاعبة كرة السلة الأمريكية المعتقلة في روسيا تطلب مساعدة بايدن | الصحافة العربية

الصحافة العربية - عربي ودولي ..لاعبة كرة السلة الأمريكية المعتقلة في روسيا تطلب مساعدة بايدن في المدونة او الخبر التالي .

AP Alexander Zemlianichenko

توجهت لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني غراينر المعتقلة في روسيا بتهمة حيازة المخدرات، إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن بطلب مساعدتها في الإفراج عنها.

وأعربت غراينر في رسالتها إلى بايدن عن "خوف من البقاء هنا للأبد"، ودعت الرئيس الأمريكي "لعدم نسيانها وباقي المعتقلين الأمريكيين".

وأكد مجلس الأمن القومي الأمريكي تلقي رسالة غراينر وقالت المتحدثة باسم المجلس أدريان واتسون، إن "الرئيس بايدن أكد بوضوح الحاجة لإطلاق سراح جميع المواطنين الأمريكيين الذين يحتجزون كرهائن أو الذين تم توقيفهم في الخارج بشكل غير صحيح، بمن فيهم بريتني غراينر".

وأكدت المتحدثة أن الحكومة الأمريكية تواصل الجهود من أجل عودة غراينر إلى الوطن.

يذكر أن بريتني غراينر، بطلة الألعاب الأولمبية مرتين مع منتخب الولايات المتحدة، تم توقيفها في مطار "شيريميتيفو" الدولي بموسكو في فبراير الماضي بتهمة حيازة المخدرات، حيث تم العثور على زيت الحشيش بحوزتها.

المصدر: أسوشيتد برس

لاعبة كرة السلة الأمريكية المعتقلة في روسيا تطلب مساعدة بايدن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لاعبة كرة السلة الأمريكية المعتقلة في روسيا تطلب مساعدة بايدن






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعبة كرة السلة الأمريكية المعتقلة في روسيا تطلب مساعدة بايدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الصحافة العربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.