- نجوم و فن

بدون إمضاء النقيب .. كواليس مثيرة فى قرار منح حسن شاكوش تصريح الغناء «مستند»



مصر - نجوم و فن ..شهد محضر منح تصريح الغناء لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش عدد من المغالطات والمفاجآت غير المتوقعة التى كشفت مع نشر الوطن لمستند الاعتذار الذي تم اعتماده من قبل نقابة المهن الموسيقية... بدون إمضاء النقيب .. كواليس مثيرة فى قرار منح حسن شاكوش تصريح الغناء «مستند» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


شهد محضر منح تصريح الغناء لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش عدد من المغالطات والمفاجآت غير المتوقعة التى كشفت مع نشر الوطن لمستند الاعتذار الذي تم اعتماده من قبل نقابة المهن الموسيقية.

سعد المتولي وافق فقط على قرار التصريح

شاكوش الذى طالب فى محضر منحه تصريح الغناء ان يتم العفو عنه، وان يتم إنهاء الإيقاف، وان يعود من جديد للغناء بعد فترة إيفاق دامت 10 سنوات جاء المحضر بموافقة واحدة رسمية من رئيس الشئون القانونية سعد المتولي فحين تغيبت إمضاء نقيب الموسيقيين هاني شاكر من عليها.

النقابة 12، حيث الجميع قاموا بالتوقيع على ورقة اخرى مدون فيها بعض الأمور القانونية الخاصة بعدم إيقاف مدى الحياة ولم تشهد توقيع إلا 9 فقط من الأعضاء فحين تغيب منها أمضاءات النقيب و3 أعضاء اخريين

قرار منح التصريح موقف قبل الكارنية بشهر

كما أن المحضر تم توقيعه فى 22 من شهر مايو الماضي، فحين نشر حسن شاكوش صورة حصوله على الكارنية وتصريح النقابة بعد شهر كامل من توقيع المحضر.

لشاكوش لرفضهم الكامل القرار وعدم قيامهم بالتوقيع عليه



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بدون إمضاء النقيب .. كواليس مثيرة فى قرار منح حسن شاكوش تصريح الغناء «مستند» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.