- رياضة

مهندس الصفقات وراء قدوم سانتو لتدريب الاتحاد



الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 8211 اتفق مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي مع البرتغالي نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنهام الإنجليزي السابق من أجل تدريب العميد بداية من الموسم المقبل... مهندس الصفقات وراء قدوم سانتو لتدريب الاتحاد .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360 – اتفق مسئولو نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، مع البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، مدرب توتنهام الإنجليزي السابق، من أجل تدريب العميد بداية من الموسم المقبل، خلفا للروماني كوزمين كونترا.

الكعكي وراء اقناع سانتو بتدريب الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياض” السعودية، فإن أحمد الكعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد والملقب بمهندس الصفقات وراء إقناع البرتغالي نونو إسبريتو سانتو بتدريب العميد في الموسم المقبل.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، رفضت تجديد عقد الروماني كوزمين كونترا، لموسم آخر بعد خسر الفريق لقب الدوري السعودي في الجولة الأخيرة لمصلحة الهلال خلال الموسم المنقضي، رغم تقدم العميد بفارق 11 نقطة قبل 7 جولات من النهاية.

ومن المنتظر أن يصل البرتغالي نونو سانتو إلى جدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التوقيع على عقود تدريب نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

يشار إلى أن، الموسم المقبل من بطولة الدوري السعودي للمحترفين سوف ينطلق في 25 أغسطس القادم.

>



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مهندس الصفقات وراء قدوم سانتو لتدريب الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.