جروبات الغش تدعي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد الفجر.. والتعليم ترد | مصر

مصر - أخبار محلية ..جروبات الغش تدعي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد الفجر.. والتعليم ترد في المدونة او الخبر التالي .

كتب : شيماء الهوارى

ادعت جروبات التليجرام للغش تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة لطلاب الشعبة العلمية رياضة، بعد الفجر قبل ساعات من عقد الامتحان.

وفى هذا السياق نفي مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى هذا الكلام، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يحدث أى تسريب لتأمين الامتحان وأوراق الأسئلة مع جهات سيادية فى الدولة.

وأدى يوم الأحد الماضي طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الكيمياء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة الجغرافيا، كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (اللغة الإنجليزية)، في امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2022/2021.

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وشدد الدكتور رضا حجازى على مديري المديريات بالتأكد على تسليم ملحق مادة الكيمياء مكملة لكتاب المفاهيم؛ لتوزيعه على الطلاب داخل اللجان.

وقد سارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وقامت غرفة العمليات المركزية بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات، وتلقت عدة ملاحظات، حيث تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد (13) حالة غش حيث قامت غرفة العمليات المركزية من رصد عدد (8) حالات غش في مادة الكيمياء بمحافظات كلا من (قنا، والجيزة، وأسيوط ، والشرقية، وسوهاج، والقاهرة، وحالتين بمحافظة الغربية) كما تم رصد عدد (5) حالات غش في مادة الجغرافيا بمحافظات (المنوفية، وقنا، والشرقية، وحالتين بمحافظة القاهرة) باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.

كما رصدت الغرفة ح جروبات الغش تدعي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد الفجر.. والتعليم ترد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جروبات الغش تدعي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد الفجر.. والتعليم ترد






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جروبات الغش تدعي تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة بعد الفجر.. والتعليم ترد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.