- رياضة

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا



مصر - رياضة ..تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا رياضة الثلاثاء 05 يوليو 2022 02 48 نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز كشف الإعلامي محمد شبانة عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك... تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا

رياضة

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 02:48

نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط.

إقرأ أيضاً.. نيبوشا: سأشجع الزمالك أمام الأهلي في نهائي الكأس.. واوباما مستقبل مصر

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة بيراميدز رافضة حتى الآن لرحيل دونجا عن الفريق بسبب الحاجة إليه من الناحية الفنية ورهنوا قرار رحيله بالتعاقد

مع لاعب وسط جديد للفريق.

وأكمل شبانة، ودخل مسئولو بيراميدز في باب المفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم يحيي جبران لاعب الوداد المغربي والذي تأكد رحيله عن فريقه في الموسم المقبل.

وأضاف شبانة، دونجا يرغب في الرحيل إلى الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة وأنه فقد فرصته في المشاركة بالتشكيل الأساسي بسبب تواجد وليد الكرتي وإبراهيما توريه بشكل أساسي في

وسط ملعب بيراميدز.

وأوضح شبانة، دونجا أبلغ مسئولي الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الفريق لكنه طلب منهم بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز، ولكن إدارة الزمالك وضعت استراتيجية بديلة وتتمثل في اللجوء إلى الصفقات التبادلية من أجل حسم صفقة دونجا من خلال عرض بعض المعارين على مسئولي بيراميدز للاختيار من بينهم بجانب دفع مقابل مادي ورحيل لاعب أو إثنين للإعارة.

وأتم شبانة، ويعتبر مركز خط الوسط على رأس أولويات الزمالك الموسم الجديد بسبب النقص الشديد بعد تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي بجانب عدم التجديد لطارق حامد.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.