- منوعات

قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع



الصحافة العربية - منوعات ..قصة عشق عثمان ٩٩ العرض الرسمي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 المشهد الكامل لخطبة جيرقوطاي في قبيلة القاي و اتهامه للسيد عثمان اتهامات خطيرة nbsp في البداية و قبل اي شيء لان الكيل... قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع .. التفاصيل من المصدر بي ان كووورة في المدونة او الخبر التالي .


قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99،/ المشهد الكامل لخطبة جيرقوطاي في قبيلة القاي و اتهامه للسيد عثمان اتهامات خطيرة/، في البداية و قبل اي شيء لان الكيل قد فاض بنا، لقد اخبرتكم مرارا و تكرارا أن ما نقول لكم في فترة التوقف يتمحور حول خمسة أنواع من المحتوى.

قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99

الأول يكون سيناريوهات و قصص متوقعة للموسم، و هذا كما حدث بخصوص أيغول من قبل في العام الماضي، حيث اخبرناكم أننا نتوقع نهايتها في الموسم الثالث.

و بالفعل هذا ما حدث تماما، بالرغم من اتهامنا بالكذب، إلا أن توقعاتنا بخصوص أيغول قد صحت، و هي بالنهاية مجرد توقعات ليس أكثر، قد تخطأ و قد تصيب.

و النوع الثاني يكون عبارة عن أحداث تاريخية، و هذه المقالات نبذل بها الكثير من المجهود، و تكون الأحداث التاريخية بها مؤكدة تماما بعد الكثير من البحث و التدقيق.

و النوع الثالث من المحتوى يكون خاص بمقارنات مثل مقارنة بين عثمان و أرطغرل، أو الموسم الأول و الثالث، أو أعداء عثمان و من أقواهم هكذا، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و اما عن النوع الرابع يكون أخبار حصرية مؤكدة، مثل عندما اخبرناكم العام الماضي بموعد نزول الاعلان، و صناعة مقال أقول فيه أن الإعلان سينزل اليوم.

و هذا ما حدث تماما، و أما عن النوع الأخير سيكون خاص بتحليلات المسلسل أثناء عرض الموسم ، لذا حتى ننهي الجدال تماما.

اقول لكم ان معظم المقالات خلال فترة التوقف ستكون عبارة عن سيناريوهات متوقعة، و البقية تنقسم بين التاريخ و المقارنات، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و الآن دعونا نعود إلى خيمة جيرقوطاي مجددا حيث قال لأبناءه كلام في غاية الأهمية والخطورة، بعد أن خرج من عنده مصطفى.

لقد قال لأبناءه إياكم و الاقتراب من السيد عثمان و أبناءه، فكل من يقترب منهم يحترق و هذا ما يحدث بالفعل ، فالجميع رحل بعد عثمان و زوجاته، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و هذا لأنه يبقي معه أقوى المحاربين، و بقية رفقاءه يكونون في خطر و إلا لما فقد إخوانه سافجي و غوندوز، و لما فقد جيرقوطاي زوجته أيغول.

قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99

و الآن أبناء جيرقوطاي يتحدثون مع أبيهم و يبدوا ان جيرقوطاي قد فقد صوابه تماما، فأولا يتحدث مع زوجته أيغول الغير موجودة بالمرة.

ثم يقول لأبناءه ابتعدوا عن السيد عثمان و الآن الأبناء يتساءلون، ترى ما الذي أصاب أبانا؟ ، هل قال له مصطفى كلام افقده صوابه؟.

في الحقيقة مصطفى وضع الوقود على النار، فما أسوأ أن تعطي الأمل لبائسا، خاصة إذا كان هذا الأمل مجرد وهم ليس أكثر، لقد عبث مصطفى بعقل جيرقوطاي تماما.

و قال له لو أعطاك السيد عثمان الدعم الكافي، لكانت زوجتك أيغول برفقتك الآن، ان هذه الكلمات موجعة حقا، لذا جيرقوطاي لن يوقفه شيء الآن، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و سوف يتصرف بتهور مقاطع نظير، تماما مثلا ما حدث مع بامسي عندما اختطفت زوجته حفصة و أبناءه،  لقد جن جنون بامسي و خرج عن أوامر السيد ارطغرل.

حتى أنه وقع في قبضته وحيدا، ثم أنقذه ارطغرل بعد ذلك، الا تبدوا هذه التوقعات منطقية لكم ،ايه نعم هي توقعات و لكننا نستند إلى أحداث حقيقية حدثت بالفعل سابقا، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و من المعروف أن جيرقوطاي يحل محل السيد بامسي الآن، و بالتالي ربما يربط المخرج بين الشخصيتين،من خلال جعل جيرقوطاي يمر بنفس الأحداث التي مر بها السيد بامسي.

اذن السؤال الآن، هو هل سيتصرف جيرقوطاي بتهور فقط، ام أن المسألة ستصل إلى الانقلاب على السيد عثمان، اقول لكم ان السيد عثمان يحب جيرقوطاي كثيرا.

في الحقيقة الجميع يحب جيرقوطاي، و يعلمون ماذا صفاء قلبه، و أنه لا يحمل الضغينة و الخيانة، و كل ما بداخله هو حب لاثنين فقط الأول هو حب لأيغول.

و الثاني حب للطعام، و الآن أيغول رحلت و جيرقوطاي وحيدا، ايه نعم برفقته أبناءه، و لكنه وحيدا الآن ، ف رحيل الحبيب لا يعوض نهائيا، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

اذن مصطفى سيعود مجددا إلى جيرقوطاي ،و لن يحرضه على الخيانة مباشرة، و إنما سيجعله يقوم بإفساد خطط السيد عثمان، بل يقوم بمعارضته في خططه الحربية أيضا.

قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان 

و عندما ينوي عثمان أن يخرج للطريق سيقف جيرقوطاي في وجهه و يقول له ماذا عن الدعم لباقي المحاربين يا سيد عثمان، لماذا لا تفكر سوى بطموحاتك فقط.

و لكن عثمان لانه يعلم ما أصاب جيرقوطاي لن يأخذ الأمور بجدية و سيستمر في طريقه، ليتك لم تفعل هذا حقا يا سيد عثمان لان هذا الفعل سيصيب جيرقوطاي بالجنون أكثر.

و يجعله ينادي في أهالي القبيلة، و يخبرهم أنهم إذا اكملوا في اتباع السيد عثمان بهذه الطريقة، فسوف يخسرون من يحبون تماما كما خسر هو أيغول.

و هنا سيتذكر جيرقوطاي مشهد نهاية أيغول و هي بين يديه و سيبدأ يهجش بالبكاء و هذا ما سيثير غضب بعض أهالي القبيلة، و سينضم الكثير لجيرقوطاي، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

كل هذا وسط ابتسامة مصطفى ابن السيد علي الماكرة، الذي يبدوا أن مخططه يؤتيه ثمارها، فلقد جعل أقرب محاربي عثمان و أهم عنصر في جيشه يبدأ في الانقلاب عليه شيئا فشيئا.

و أثناء بكاء جيرقوطاي في وسط القبيلة و انهياره في مشهد ملحمي تماما كمشهد لينا، لينا زوجة سافجي التي أبدعت في الموسم الثاني حقا.

سيأتي أبناء جيرقوطاي ليأخذو والدهم إلى الخيمة، و سيتحدثون معه أنه يظلم السيد عثمان، و ان أيغول هي من فعلت بمحض إرادتها، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

و لم يجبرها أحد على القتال أو التضحية بنفسها، فلقد رأت أيغول أن جيرقوطاي هو الأحق أن يعيش، لأن الوالد كالجبل، و بكل تأكيد هي حزينة الآن على حال جيرقوطاي.

فهي تريده أن يستفيق و يذهب للقتال و يكمل الفتوحات، و لكن هذا الكلام لن يؤثر بجيرقوطاي، و سيقول لهم بغضب شديد بعد أن تتغير ملامح وجهه، قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99. 

الآن سأقوم بدوري و أفعل ما يمليه علي ضميري، و سيمسك جيرقوطاي بسيفيه و يخرج من القبيلة، ترى ما الذي ينوي فعله و إلى أين يذهب جيرقوطاي؟

هل سيفعل مصيبة ام سيرتكب حماقة، ام أنه ستكون هناك أبعاد أخرى و محورية لهذه المسألة ؟

و إلى هنا تنتهي أحداث هذا اليوم ونتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم و دائما و أبدا كونوا بأمان و ابقوا سالمين و استودعكم الله.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة عشق عثمان ٩٩: "العرض الرسمي" مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.