- نجوم و فن

حمدي الوزير.. تفاصيل حالته الصحية بعد جراحة في القلب



مصر - نجوم و فن ..حمدي الوزير تفاصيل حالته الصحية بعد جراحة في القلب ثقافة وفن الثلاثاء 05 يوليو 2022 03 56 حمدي الوزير سيطرت حالة من القلق على محبي الفنان الكبير حمدي الوزير بعد إجرائه عملية... حمدي الوزير.. تفاصيل حالته الصحية بعد جراحة في القلب .. التفاصيل من المصدر بوابة الوفد في المدونة او الخبر التالي .


حمدي الوزير.. تفاصيل حالته الصحية بعد جراحة في القلب

ثقافة وفن

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 03:56

حمدي الوزير

سيطرت حالة من القلق على محبي الفنان الكبير حمدي الوزير بعد إجرائه عملية دقيقة في شرايين القلب.

وبدورها قالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن "الوزير" خرج من غرفة العمليات وهو موجود حاليا بالرعاية تحت الإشراف الطبي لمدة 24 ساعة.

مطالب بالدعاء لحمدي الوزير.. أجرى عملية بعدما اقترب شريانه من الانفجار (فيديو)

وأوضحت أنه أجرى عملية جراحية ولم تحتج حالته لتركيب الدعامات رغم أن المستشفى قامت بتوفيرها لكن الطبيب أكد عدم الحاجة لها.

وطالبت ابن الفنان جمهور حمدى الوزير ومحبيه بالدعاء له ووجهت الشكر لنقابة المهن التمثيلية على مساندتهم لوالده.

وُلِدَ حمدى الوزير فى بورسعيد لعائلة

فنية أنجبت عددا من الممثلين والمخرجين حصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة قنا. وبدأ مشواره الفنى فى نهاية سبعينيات القرن الماضى وكانت بداياته السينمائية فى فيلم "إسكندرية ليه" مع المخرج الكبير يوسف شاهين فى 1979.

وشارك الوزير فى عدة أعمال مميزة مثل "سواق الأوتوبيس، التخشيبة" فى فترة الثمانينات وأيضًا مسلسل رأفت الهجان الجزء الثالث عام 1992 وجسد دور ضابط المخابرات الشاب عادل الذى يشارك رأفت الهجان مهامه للمرة الأولى.

الرابط المختصر



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدي الوزير.. تفاصيل حالته الصحية بعد جراحة في القلب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.