- اخبار عربية

مباحثات بين صنعاء والاتحاد الأوروبي لتوسيع مزايا الهدنة بما فيها الرواتب



اليمن - اخبار عربية ..ynp صنعاء كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي عن عقده لقاء مع سفير الاتحاد الأوروبي وسفيري ألمانيا وفرنسا والمبعوث السويدي إلى اليمن بشأن مسار الهدنة الأممية وأهمية... مباحثات بين صنعاء والاتحاد الأوروبي لتوسيع مزايا الهدنة بما فيها الرواتب .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


YNP - #صنعاء :

كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء، حسين العزي، عن عقده لقاءً مع سفير الاتحاد الأوروبي وسفيري ألمانيا وفرنسا والمبعوث السويدي إلى اليمن، بشأن مسار الهدنة الأممية وأهمية توسيع بنودها لتتضمن قضايا انسانية واقتصادية أشمل.

وأضاف: "استعرضنا بشكل خاص تجربة الهدنة وتم التأكيد المشترك على أهمية خفض التصعيد ودعم جهود المبعوث وضرورة توسيع المزايا الانسانية والاقتصادية بما في ذلك موضوع المرتبات".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مباحثات بين صنعاء والاتحاد الأوروبي لتوسيع مزايا الهدنة بما فيها الرواتب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.