- رياضة

طولان: نجحت في استغلال محمد شريف.. واختبرت إيبوكا قبل ضمه لإنبي



مصر - رياضة ..04 23 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 حلمي طولان قال حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي إن ترشيح اسمه في تدريب النادي الأهلي شرف كبير ويعتز بالعلاقة المحترمة مع جماهير النادي... طولان: نجحت في استغلال محمد شريف.. واختبرت إيبوكا قبل ضمه لإنبي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


04:23 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

حلمي طولان

قال حلمي طولان، المدير الفني السابق لفريق إنبي، إن ترشيح اسمه في تدريب النادي الأهلي شرف كبير ويعتز بالعلاقة المحترمة مع جماهير النادي الأهلي والإشادة الدائمة به منهم رغم انتمائه للزمالك.

محمد شريف لاعب فريق الأهلي 

حلمي طولان: نجحت في استغلال محمد شريف أفضل استغلال

حلمي طولان، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس1» في برنامج «ملعب أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «محمد شريف، من المهاجمين غير التقليدي، ونجحت في استغلاله أفضل أستغلال بسبب سرعاته خلال إعارته مع إنبي، لهذا دفعت به من مركز بدلاً من الجناح، ونجح بأن يكون في هذا الموسم ثاني هداف الدوري».

إيبوكا هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي 

حلمي طولان: إيبوكا تم اختباره في إنبي لمدة شهر ونصف

إنبي تحت الاختبار لمدة شهر ونصف، حتى قيده في قائمة الفريق، وهو مهاجم ممتاز، داخل وخارج الملعب، والآن العيديد من الأندية تسعى للتعاقد مع بعدما نجح في تسجيل تسع أهداف حتى الآن وينافسل على لقب هداف الدوري».

المدرب حلمي طولان

حلمي طولان: حققت نجاحات كبيرة مع الزمالك من 99 حتى 2002

وأتم حلمي طولان، تصريحاته قائلاً:« حققت نجاحات مع الزمالك من 99 حتى 2002، حصلنا على 14 بطولة، كنت وقتها أتولى منصب المدرب العام ومدير الكرة في جهاز الألماني أوتوفيستر، وكانت لي صلاحيات كبيرة من جانب مجلس الإدارة برئاسة الدكتور كمال درويش».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل طولان: نجحت في استغلال محمد شريف.. واختبرت إيبوكا قبل ضمه لإنبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.