- اخبار عربية

بعد إعادة فتح باب التسجيل فى البرنامج.. «حساب المواطن» يوضح الفارق بين الأهلية والاستحقاق



السعودية - اخبار عربية ..أوضح حساب المواطن الفارق بين الأهلية والاستحقاق وشروطهما وذلك بعد إعادة فتح باب التسجيل في البرنامج من جديد وأبان في تغريدة على حسابه بموقع تويتر أن الفارق بين الأهلية... بعد إعادة فتح باب التسجيل فى البرنامج.. «حساب المواطن» يوضح الفارق بين الأهلية والاستحقاق .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوئام في المدونة او الخبر التالي .


أوضح "حساب المواطن" الفارق بين الأهلية والاستحقاق، وشروطهما، وذلك بعد إعادة فتح باب التسجيل في البرنامج من جديد.

وأبان في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"،  أن الفارق بين الأهلية والاستحقاق، هو أن الأهلية تعني شرط الجنسية السعودية للمستفيد الرئيسي، ومعيار الإقامة، وتوافُق البيانات مع الجهات ذات العلاقة.

أما فيما يتعلق بالاستحقاق فقد لفت الحساب إلى أنه يُحتسب للمستفيد وفقًا لعدد من المعايير، هي: عدد أفراد الأسرة، وأعمارهم، علاوة على مجموع الدخل الشهري للأسرة.

أضغط هنا)

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قد وجَّه بإعادة فتح التسجيل ببرنامج حساب المواطن وفق الضوابط المعلنة مسبقًا،  وذلك ضمن حزمة قرارات جاءت في سبيل حماية الأُسر المستحقة من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية، وبناء على ما رفعه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

بعد إعادة فتح باب التسجيل فى البرنامج.. «حساب المواطن» يوضح الفارق بين الأهلية والاستحقاق للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إعادة فتح باب التسجيل فى البرنامج.. «حساب المواطن» يوضح الفارق بين الأهلية والاستحقاق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.