- منوعات

عروض العثيم مول الأوفر على مختلف الأجهزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ALOthaim



السعودية - منوعات ..عروض العثيم مول تعتبر من أهم وأكبر المتاجر والمولات في المملكة العربية السعودية والتي لا بديل عنها على الإطلاق كما أن شهرتها فاقت الكثير من البلدان العربية فنجد متاجر العثيم في... عروض العثيم مول الأوفر على مختلف الأجهزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ALOthaim .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


عروض العثيم مول تعتبر من أهم وأكبر المتاجر والمولات في المملكة العربية السعودية والتي لا بديل عنها على الإطلاق. كما أن شهرتها فاقت الكثير من البلدان العربية، فنجد متاجر العثيم في أماكن مختلفة في البلدان العربية إلى جانب وجود الكثير من الفروع في أنحاء مختلفة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقع نقدم لكم أهم عروض عيد الأضحى على مختلف الأجهزة بأسعار مميزة لا تفوتها.

أقوى عروض العثيم الأوفر على الأجهزة الإلكترونية بخصومات مذهلة

احصل على خصم 250 ريال على شاشة ارو ال اي دي، بشاشة مقاسها 50 بوصة، تلفزيون ذكي. تتميز الشاشة بدرجة وضوح عالية الدقة فل اتش دي 4K، ومدعم بخدمة واي فاي. بسعر 1149 ريال بدلاً من 1399 ريال سعودي.

متوفر في متاجر العثيم تابلت برافا تي 8، يعمل بنظام أندرويد، ويحتوي على شاشة مقاها 8 بوصة، كما يدعم خدمة الواي فاي. بالإضافة لوجود بطارية مساحتها 5100 مللي أمبير، ومساحة الذاكرؤة العشوائية 2 جيجا بايت رام. بينما مساحة الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت. بسعر 424 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم على الأجهزة الكهربائية بمناسبة عيد الأضحى

خصم 120 ريال على صانع الطعام من كينوود، بسعر 229 ريال بدلاً من 349 ريال سعودي.

متوفر محضر قهوة نيكاي اسبريسو، للحبة بسعر 179 ريال بدلاً من 389 ريال سعودي، وخصم 210 ريال.

ALOthaim Offers على الأجهزة المنزلية

اشتري مقلاة نيوفلون بمقاس 24 + 26 سم، للطقم بسعر 45 ريال بدلاً من 65 ريال سعودي.

أشهى دونات بطاطس منزلي بخطوات بسيطة



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل عروض العثيم مول الأوفر على مختلف الأجهزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ALOthaim نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.