- رياضة

جون بارنز: أشعر بالأسف لتريزيجيه.. والنني رائع.. وتجديد صلاح قرار صحيح



مصر - رياضة ..07 13 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 محمد صلاح أبدى جون بارنز لاعب ليفربول السابق أسفه لرحيل محمود تريزيجيه عن أستون فيلا والانتقال لطرابزون سبور التركي وكال المديح لمحمد النني لاعب... جون بارنز: أشعر بالأسف لتريزيجيه.. والنني رائع.. وتجديد صلاح قرار صحيح .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


07:13 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

محمد صلاح

أبدى جون بارنز لاعب ليفربول السابق، أسفه لرحيل محمود تريزيجيه عن أستون فيلا والانتقال لطرابزون سبور التركي، وكال المديح لمحمد النني لاعب آرسنال.

النجم تريزيجيه

جون بارنز: أشعر بالأسف لتريزيجيه

تريزيجيه، وأرى أنه أدى بشكل طيب كلما كان يلعب مع أستون فيلا، وأعتقد انتقاله للدوري التركي جيد له لكي يلعب بانتظام، وكرة القدم تلعب في الملعب وليس البريميرليج فقط، وأتمنى له التوفيق».

النجم محمد النني

لاعب ليفربول السابق: محمد النني لاعب رائع سيكون أساسيا في العام الجديد

وأضاف لاعب ليفربول السابق: «النني لاعب رائع، وكان جيدًا جدًا لآرسنال، رغم أن آرسنال لم يكن يتمتع بثبات المستوى، والنني لديه ثقة بالنفس، وأعتقد أن النني العام المقبل سيقاتل من أجل مكان أساسي بجانب توماس بارتي».

النجم محمد صلاح 

جون بارنز: الصراع بين صلاح وهالاند لن يكون على الهداف ولكن لقب البريميرليج

محمد صلاح وإيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، لن يكون على لقب الهداف، بل على حصد البريميرليج.

النجم محمد صلاح

جون بارنز: صلاح اتخذ القرار الأفضل بالتجديد لليفربول

وأتم تصريحاته قائلاً: «صلاح كان من الممكن أن ينتقل إلى ناد آخر ويحصل على أموال أكثر، لكن هل سيكون ناجحا؟ لا يوجد أي ناد آخر يلعب بهذه الطريقة التي تخدم صلاح للتألق مثل ليفربول مضيفًا صلاح اتخذ القرار الأفضل والصحيح بتجديد عقده مع النادي الإنجليزي، مضيفًا: «كنا نتكهن لشهور حول مستقبل صلاح، وبقائه لمدة 3 سنوات أمر جيد لكلا الطرفين».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جون بارنز: أشعر بالأسف لتريزيجيه.. والنني رائع.. وتجديد صلاح قرار صحيح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.