- رياضة

ميدو: يجب إلزام الأندية المصرية بوضع سقف لرواتب اللاعبين



مصر - رياضة ..07 16 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 ميدو طالب أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بإجبار الأندية المصرية على وضع سقف رواتب خاص للاعبين في ظل وجود رواتب ضخمة يحصل عليها بعض... ميدو: يجب إلزام الأندية المصرية بوضع سقف لرواتب اللاعبين .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


07:16 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، بإجبار الأندية المصرية على وضع سقف رواتب خاص للاعبين، في ظل وجود رواتب ضخمة يحصل عليها بعض اللاعبين.

النجم أحمد حسام ميدو 

ميدو: أجبروا الأندية المصرية على وضع سقف لرواتب اللاعبين

ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «الريمونتادا» على «قناة المحور»: «لازم يتحط سقف لرواتب اللاعيبة ويتم إجبار الأندية على تخصيص جزء من الميزانية الخاصة بيها، للصرف على الناشئين، وكذلك المدربين وتطويرهم، وتحسين الملاعب».

النجم أحمد حسام ميدو

ميدو: رود كرول من أفضل الناس اللي اشتغلت في مصر

أحمد حسام: «رود كرول من أفضل الناس اللي اشتغلت في مصر، راح يلف المحافظات يدور على المواهب ومنهم أحمد حسن وعلي ماهر وحازم إمام وابتدا يعمل للاعيبة دي معسكرات في المركز الأولمبي في المعادي وكانوا عايشين هناك، وطلع منهم 10 لاعيبة جامدين مثلوا منتخب مصر 10 سنين».

وأكمل مقدم برنامج الريمونتادا: «تطوير الكورة في مصر لازم يجي من  عند الناشئين، ورسالتي الإعلامية بتخليني لازم أقول الكلام ده».

النجم أحمد حسام ميدو

ميدو يهاجم رواتب اللاعبين في مصر: فلوس الأندية ملك «الشعب»

وأردف: «لاعب بيحصل في نادي على مليون جنيه، فجأة بياخد في مصر 17 أو 18 مليون، الطفرة دي هتخليه يجيله هزة وخبل مهما كان اسمه هزة تساهم في تراجع مستواه».

وأتم: «فلوس الأندية اللي مش خاصة الفلوس دي ملك الشعب، لازم جزء من الميزانية يتم تخصيصه لتطوير الناشئين وتطوير اللاعبين، والتطوير مش كلمة وخلاص، لازم يكون في حلول على أرض الواقع».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: يجب إلزام الأندية المصرية بوضع سقف لرواتب اللاعبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.