- اقتصاد

اقتصاد قطر ينمو في الربع الأول 2022 بـ2.5% على أساس سنوي



الصحافة العربية - اقتصاد ..أظهرت تقديرات رسمية الثلاثاء 5 يوليو تموز أن الاقتصاد القطري نما 2 5 في الربع الأول مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق على الرغم من انخفاضه بشكل طفيف عن الربع الذي قبله وقال... اقتصاد قطر ينمو في الربع الأول 2022 بـ2.5% على أساس سنوي .. التفاصيل من المصدر عربية CNBC في المدونة او الخبر التالي .


أظهرت تقديرات رسمية الثلاثاء 5 يوليو تموز أن الاقتصاد القطري نما 2.5% في الربع الأول مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق على الرغم من انخفاضه بشكل طفيف عن الربع الذي قبله. وقال جهاز التخطيط والإحصاء إن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي لقطر، والمعدل لحساب التضخم، انكمش 0.3% في الربع الأول عن الربع الرابع إلى 166.26 مليار ريال (45.68 مليار دولار). وانخفض إجمالي القيمة المضافة الحقيقية للتعدين واستغلال المحاجر 1.7% في الربع الأول عن الفترة نفسها من العام السابق، لكنه زاد 0.9% عن الربع الرابع.

ونما إجمالي القيمة المضافة الحقيقي للأنشطة الاقتصادية خلاف التعدين واستغلال المحاجر 5.2% على أساس سنوي في الربع الأول وانخفض 0.9% عن الربع السابق.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد قطر ينمو في الربع الأول 2022 بـ2.5% على أساس سنوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.