- رياضة

اتحاد الكرة يطلب موافقة وزارة الرياضة قبل تحمل غرامة كيروش



مصر - رياضة ..07 55 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 كيروش كشف مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق طلب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من وزارة الشباب والرياضة إرسال موافقة... اتحاد الكرة يطلب موافقة وزارة الرياضة قبل تحمل غرامة كيروش .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


07:55 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

كيروش

كشف مجدي عبد الغني، نجم الكرة المصرية السابق، طلب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من وزارة الشباب والرياضة إرسال موافقة رسمية من جانبها على تحمل غرامة كيروش في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وقدرها 25 ألف دولار.

كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول 

«الرياضة» تطالب الجبلاية بتوضيح عن سبب هجوم كيروش

كيروش على الجبلاية بداعي عدم صرف مستحقاته المتأخرة».

كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول 

اتحاد الكرة يوضح لوزارة الشباب والرياضة سبب أزمة كيروش

وأوضح عبد الغني: «مسؤولو اتحاد الكرة أوضحوا للوزارة أن الغرامة التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على كيروش بسبب عدم حضوره أحد المؤتمرات الصحفية قبل مواجهة المغرب، تم خصمها من مستحقاته وفقا للوائح، وإذا تحملتها خزينة الجبلاية ستعتبر مخالفة صريحة، ولكن إذا وافقت الجهة الإدارية ممثلة في وزارة الرياضة سيتم سدادها لكيروش».

كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول 

أزمة كيروش مع الجبلاية

الجبلاية معه، وعدم قيامهم بإرسال جميع مستحقاته خلال الفترة الماضية، ليهدد المدرب البرتغالي بالتصعيد وشكوى الجبلاية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمحكمة الرياضية الدولية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يطلب موافقة وزارة الرياضة قبل تحمل غرامة كيروش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.