- نجوم و فن

الموت يفجع نزار فرنسنس في أقرب الناس إليه



لبنان - نجوم و فن ..نزار فرنسيس بوفاة شقيقه صادق فجر اليوم الثلاثاء 5 7 2022 وتقام الصلاة على جثمانه عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في كنيسة مار اليان راس بعلبك وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده... الموت يفجع نزار فرنسنس في أقرب الناس إليه .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


نزار فرنسيس​ بوفاة شقيقه صادق فجر اليوم الثلاثاء 5-7-2022.

وتقام الصلاة على جثمانه عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في كنيسة مار اليان- راس بعلبك.وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده لغاية الساعة السابعة ويم الخميس 7-7-2022 في كنيسة القديسة ريتا جديدة- المتن من الساعة الحادية عشر لغاية الساعة السابعة.وكان قد نعاه نزار عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فائلاً: "لتكن مشيئتك يا رب..".وتافاعل المتابعون مع المنشور وقدموا واجب المواساة وتمنوا أن يتغمده الله بواسع رحمته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الموت يفجع نزار فرنسنس في أقرب الناس إليه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.