- نجوم و فن

أبطال لحظة وداع و دموع الورد خطفوا الأضواء وغابوا



لبنان - نجوم و فن ..سيلين ديميراتار التي خاضت بطولة مسلسل دموع الورد إلى جانب النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو الذي ما زال حاضرا فيبعض الأعمال لكن ليس بقو ة الماضي بينما سيلين اختفت تماما بشكل... أبطال لحظة وداع و دموع الورد خطفوا الأضواء وغابوا .. التفاصيل من المصدر موقع الفن في المدونة او الخبر التالي .


سيلين ديميراتار​ التي خاضت بطولة مسلسل "​دموع الورد​"، إلى جانب النجم التركي ​كينان أميرزالي أوغلو​، الذي ما زال حاضراً فيبعض الأعمال، لكن ليس بقوّة الماضي، بينما سيلين اختفت تماما بشكل مفاجئ، وهي عُرفت قديماً في مسلسل "لا مكان لا وطن".

أبطال المسلسل الشهير "​لحظة وداع​"، وهم سينان سومر، ​​إيجي أوسلو​، و​جوكان ديبي​ الذي استمر في عالم الغناء بعيداً عن التمثيل.المسلسل حصد نسب مشاهدة عالية، وحقق أبطاله نجومية كبيرة، لكنهم اختفوا فجأة عن التمثيل، وأصبحوا نجوماً من الزمن الماضي.نجوم الأمس هؤلاء، صحيح أنهم غير متواجدين بقوة حالياً، لكنهم تركوا بصمتهم الجميلة في قلوب المشاهدين، والجمهور ما زال يبحث عن أسمائهم على مواقع التواصل ليعرف آخر أخبارهم، وإن كانوا سيطلون بأعمال تمثيلية جديدة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أبطال لحظة وداع و دموع الورد خطفوا الأضواء وغابوا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.