- رياضة

موافقة رسمية على طلب الأهلي والزمالك بشأن نهائي كأس مصر



الصحافة العربية - رياضة ..سبورت 360 8211 حسمت إدارة رابطة الالأندية المصرية المحترفة منذ ساعات قليلة موقفها من طلب إدارتي الأهلي والزمالك بشأن طاقم تحكيم القمة المنتظرة بين القطبين في كأس مصر لموسم 2021... موافقة رسمية على طلب الأهلي والزمالك بشأن نهائي كأس مصر .. التفاصيل من المصدر سبورت360 في المدونة او الخبر التالي .


سبورت 360 – حسمت إدارة رابطة الالأندية المصرية المحترفة، منذ ساعات قليلة، موقفها من طلب إدارتي الأهلي والزمالك، بشأن طاقم تحكيم القمة المنتظرة بين القطبين، في كأس مصر لموسم 2021-2022.

طاقم تحكيم أجنبي يدير مباراة الأهلي والزمالك في الكأس

وأصدرت رابطة الأندية بياناً على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة بطاقم تحكيم أجنبي”.

وأضاف بيان الرابطة: “وذلك بناء على طلب الناديين طرفي اللقاء، وتتمنى رابطة الأندية التوفيق لجميع الأندية”.

???? بيان هام بشأن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.#رابطة_الأندية_المحترفة | #EPL | #EPLCup pic.twitter.com/QHwz5opiLF

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) July 4, 2022

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن طلب إداراتي الأهلي والزمالك، تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة النارية المرتقبة في كأس مصر.

ويضرب فريق الأهلي موعداً مع غريمه التقليدي الزمالك، في قمة مرتقبة مساء يوم الخميس الموافق 21 يوليو، على “ستاد برج العرب” بالإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوفيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد معنا أيضًا:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موافقة رسمية على طلب الأهلي والزمالك بشأن نهائي كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.