- تكنولوجيا

الصين والإمارات ترغبان بتطوير التعاون مع روسيا فى مجالات الفضاء واستكشاف القمر



مصر - تكنولوجيا ..وخلال الاحتفالية الرسمية لاستكمال تجربة sirius 2021 قال محمد أحمد سلطان عيسى الجابر السفير فوق العادة والمفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى روسيا الاتحادية تتطلع دولة... الصين والإمارات ترغبان بتطوير التعاون مع روسيا فى مجالات الفضاء واستكشاف القمر .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


وخلال الاحتفالية الرسمية لاستكمال تجربة SIRIUS-2021 قال محمد أحمد سلطان عيسى الجابر، السفير فوق العادة والمفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى روسيا الاتحادية:"تتطلع دولة الإمارات إلى مزيد من التعاون مع روسيا في مجالات استكشاف الفضاء.. روسيا شريك مهم لنا في مجالات استكشاف الفضاء، وقع بلدانا سابقا اتفاقية في هذا المجال، والمفاوضات جارية بين البلدين حاليا، ونأمل أن هذا التعاون سيتعزز".

ومن جهة أخرى أعلن رئيس مؤسسة "روس كوسموس" الروسية، دميتري روجوزين "أن مؤسسته مستعدة لتعميق التعاون مع إدارة الفضاء الوطنية الصينية بشأن استكشاف القمر".

في مارس من العام الماضي، وقع رئيس مؤسسة "روس كوسموس" دميتري روجوزين، ورئيس إدارة الفضاء الوطنية الصينية تشانغ كيجيان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وتنفيذ مشروع مشترك لبناء محطة القمر العلمية الدولية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين والإمارات ترغبان بتطوير التعاون مع روسيا فى مجالات الفضاء واستكشاف القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.