- نجوم و فن

أيمن زيدان لماذا هرمت روحه باكرًا؟



لبنان - نجوم و فن ..نتابع الممثل السوري القدير أيمن زيدان بدقة ونعشق كل كتاباته المأخوذة من قصص حقيقية ومن تجارب أوطان موجوعة اليون كتب يشكو ألم وطنه وكيف هرمت روحه باكر ا بسبب كل ما جرى من أحداث... أيمن زيدان لماذا هرمت روحه باكرًا؟ .. التفاصيل من المصدر الجرس في المدونة او الخبر التالي .


نتابع الممثل السوري القدير أيمن_زيدان بدقة، ونعشق كل كتاباته المأخوذة من قصص حقيقية ومن تجارب أوطان موجوعة.

اليون، كتب يشكو ألم وطنه، وكيف هرمت روحه باكرًا بسبب كل ما جرى من أحداث صعبة.

اقرأ: صورة نادرة من زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد

تابع زيدان: (حين لم يجد إجاباته ذهب الى عرافة الزقاق النائي مُثقلا بأسئلته دلف الغرفة الطينية المشبعة برائحة بخورٍ رخيص وجلس قبالة العرافة يتأمل أخاديد وجهها الهرم بعد لحظات من الصمت المهيب خاطبته العرافة العجوز بصوت أجش وحروف مرتبكة: ياولدي انت عاشق ٌ لوطن ٍمُتعَب لكنَّ أوجاع َوطنك لن تطول هكذا يقول طالعك رمت حبات من البخور الرطب في الموقد النحاسي وأردفت ْهاهي فراشات ملونة ترقص في سماء أزقة المدينة وهاهي فسحة رحبة لأغنية ِأمل ٍستشدو وسط الحطام ملأ الحبور ُقلبه الواهن)

اقرأ: أيمن زيدان: عد يا أخي فغرفتك ملاها الصقيع!

وختم زيدان قائلًا: (وقبل أن يغادر همست له: حين تحمل وطنك في قلبك فلن تشيخ أبداً..انعطف نحو الشارع العريض بخطوات شابة تركتها نفحة الأمل الوافد لكن سرعان ماداهمه سؤالٌ آخر أربكه ثانية ..هل يكذب المنجمون دائماً؟)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن زيدان لماذا هرمت روحه باكرًا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.