- العالم

"بلومبرغ": "أصدقاء بوتين" يعيشون في منازل العديد من الأوروبيين



الصحافة العربية - العالم ..globallookpress قال الصحفي خافيير بلاس في مقالة نشرتها وكالة bloomberg إنه يجب على الكثير من الأوروبيين التخلي عن الأجهزة الكهربائية القديمة في بيوتهم بسبب الرئيس الروسي... "بلومبرغ": "أصدقاء بوتين" يعيشون في منازل العديد من الأوروبيين .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


Globallookpress

قال الصحفي خافيير بلاس، في مقالة نشرتها وكالة Bloomberg، إنه يجب على الكثير من الأوروبيين التخلي عن الأجهزة الكهربائية القديمة في بيوتهم، بسبب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 وأضاف: "ثلاجتك القديمة، موالية لفلاديمير بوتين. تخلص منها!".

وفسر الصحفي كلماته هذه، بأن الأجهزة المنزلية القديمة تستهلك قدرا أكبر من الطاقة الكهربائية. ونوه بأن توفير الكهرباء مرتبط بتوفير الغاز الطبيعي - يتم توليد معظم الكهرباء في أوروبا عن طريق حرق الغاز، ومن الأفضل توفيره لفصل الشتاء عند الحاجة إليه لتدفئة المنازل.

وشددت المقالة، على أن الأجهزة الكهربائية المنزلية بالذات، تستهلك قدرا هائلا من الطاقة.

ويرى الصحفي، أن التخلي عن استخدام الثلاجات والأفران والغسالات القديمة سيساعد في تقليل الاعتماد على موسكو، لأن أوروبا تستورد معظم الغاز من روسيا.  

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "بلومبرغ": "أصدقاء بوتين" يعيشون في منازل العديد من الأوروبيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.