- نجوم و فن

بيكيه يقاضي شاكيرا.. معركة جديدة بينهما عقب انفصالهما



الصحافة العربية - نجوم و فن ..متابعة بتجــرد كشفت صحيفة 8220 ماركا 8221 الإسبانية عن تطورات جديدة يشهدها انفصال الثنائي الشهير النجمة العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه واحتدام العلاقة بينهما حول... بيكيه يقاضي شاكيرا.. معركة جديدة بينهما عقب انفصالهما .. التفاصيل من المصدر بتجرد في المدونة او الخبر التالي .


متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تطورات جديدة يشهدها انفصال الثنائي الشهير، النجمة العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه واحتدام العلاقة بينهما حول الوصاية القانونية على الطفلين ميلان وساشا.

وفي التفاصيل، شرحت الصحيفة أن بيكيه يريد الوصاية القانونية على الطفلين، وقد اتخذ بالفعل الخطوة الأولى نحو ذلك، بعدما قررت شاكيرا نقل الطفلين معها إلى ميامي، لأنها تشعر بالوحدة في برشلونة وليس لديها أي أصدقاء في البلاد.

ولكن بيكيه يرغب في أن يبقى الأطفال في كاتالونيا بإسبانيا، وهو المكان الذي نشأوا وعاشوا فيه حتى الآن، وقرر المباشرة رسمياً في معركة قانونية ضد شاكيرا.

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه استعان بمحامٍ متخصص في تسوية دعاوى الانفصال، في حين اختارت المغنية محامي الأسرة.

ويشار إلى أن شاكيرا لفتت الأنظار مؤخراً بظهورها مع شاب مجهول أثناء ممارسة رياضة ركوب الأمواج على أحد الشواطئ، وقد نشرت صحيفة “الديلي ميل” صوراً مختلفة للمغنية والشاب. وأضافت: “كانت شاكيرا تبتسم عندما ذهبت لركوب الأمواج في إسبانيا مع صديقها الوسيم وابنها ميلان”.

PICTURE EXCLUSIVE: Newly-single Shakira cracks a smile as she goes surfing with handsome pal in Spain https://t.co/Vqz5O6CImr

— Daily Mail Online (@MailOnline) July 1, 2022



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بيكيه يقاضي شاكيرا.. معركة جديدة بينهما عقب انفصالهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.