- العالم

أميركا تعرض مكافآت مقابل معلومات عن أنشطة غير مشروعة



الصحافة العربية - العالم ..البحرية الأميركية ستطلق لأول مرة برنامجا لمكافأة الأفراد الذين يدلون طوعا بمعلومات بموجب معايير حددها برنامج مكافآت تابع لوزارة الدفاع وفقما نقلت رويترز ونقلت شبكة سي إن إن عن... أميركا تعرض مكافآت مقابل معلومات عن أنشطة غير مشروعة .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


البحرية الأميركية ستطلق لأول مرة برنامجا لمكافأة الأفراد الذين يدلون طوعا بمعلومات بموجب معايير حددها برنامج مكافآت تابع لوزارة الدفاع"، وفقما نقلت "رويترز".

ونقلت شبكة "سي إن إن" عن المتحدث باسم الأسطول الأميركي الخامس، أن البحرية يمكنها تقديم مكافآت تصل إلى 100 ألف دولار في إطار برنامج مكافآت الذي تقدمه وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" منذ عام 2002.

والإنجليزية بالإضافة إلى موقع على شبكة الإنترنت، خاص بتلقي مثل هذه المعلومات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أميركا تعرض مكافآت مقابل معلومات عن أنشطة غير مشروعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.