- اقتصاد

بنجلاديش تمنع القروض لواردات السلع الكمالية



الإمارات - اقتصاد ..ت ت الحجم الطبيعي طلب بنك بنجلاديش من المقرضين فرض هامش لخطاب الاعتماد نسبته 100 على واردات السلع الكمالية التي تشمل السيارات والذهب والمجوهرات المصنوعة من الذهب من أجل تثبيط... بنجلاديش تمنع القروض لواردات السلع الكمالية .. التفاصيل من المصدر صحيفة البيان في المدونة او الخبر التالي .


ت + ت - الحجم الطبيعي

طلب بنك بنجلاديش من المقرضين فرض هامش لخطاب الاعتماد نسبته 100% على واردات السلع الكمالية التي تشمل السيارات والذهب والمجوهرات المصنوعة من الذهب، من أجل تثبيط الرغبة في شراء مثل هذه السلع.

وأفادت وكالة "بلومبرج" للانباء اليوم الثلاثاء بأن هذه الخطوة سوف تساعد على استقرار إدارة النقد والديون في البلاد في ظل ما يشهدة العالم من تقلبات، بحسب ما ورد في إشعار صدر عن بنك بنجلاديش.

وتشمل العناصر الأخرى التي ستدخل ضمن فئة السلع الكمالية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنزلية، واللؤلؤ، والملابس الجاهزة، والأثاث والأغذية المعلبة، والبسكويت، والشيكولاتة، والعصائر، والمشروبات الكحولية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بنجلاديش تمنع القروض لواردات السلع الكمالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.