- رياضة

أطاح بالجمل.. الإسماعيلي المصري يقيل 3 مدربين في موسم واحد



الإمارات - رياضة ..قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الإثنين إقالة المدير الفني حمزة الجمل غداة الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية التنشيطية على يد غزل المحلة بركلات الترجيح 3 4... أطاح بالجمل.. الإسماعيلي المصري يقيل 3 مدربين في موسم واحد .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الإثنين إقالة المدير الفني حمزة الجمل غداة الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة "كأس رابطة الأندية" التنشيطية على يد غزل المحلة بركلات الترجيح 3-4 (الوقتان الأصلي والاضافي 2-2).وقاد الجمل فريق الاسماعيلي في ست مباريات في الدوري منذ توليه المسؤولية، حقق خلالها انتصارين على المصري وسيراميكا كليوباترا، وتعادل مع البنك الأهلي والمقاولون العرب وغزل المحلة، وخسر أمام الزمالك.ويعد الجمل المدير الفني الرابع للإسماعيلي في الموسم الحالي، بعد طلعت يوسف والأرجنتيني خوان براون وحمد ابراهيم.وجاء قرار مجلس إدارة الإسماعيلي بعد سوء نتائج الفريق في الدوري حيث بات الفريق يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية باحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.ويستعد الاسماعيلي بقيادة مدربه المؤقت احمد قناوي لمواجهة سموحة في 13 يوليو الجاري في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.ويعد إيهاب جلال المقال من منصبه مدربا للمنتخب المصري عقب ثلاث مباريات فقط على رأس إدارته الفنية، أبرز المرشحين لخلافة الجمل.وكان جلال قاد الاسماعيلي نهاية الموسم الماضي ونجح في إنقاذ الفريق من الهبوط ، قبل ان ينتقل مطلع الموسم الحالي لتدريب بيراميدز ومنه الى منتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أطاح بالجمل.. الإسماعيلي المصري يقيل 3 مدربين في موسم واحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.