- رياضة

ميسي يطلب العودة لبرشلونة مرة أخرى.. «مكالمة لابورتا تحسم الأمر»



مصر - رياضة ..10 05 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان يرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الرحيل عن صفوف الفريق البارسي والعودة مجدد ا... ميسي يطلب العودة لبرشلونة مرة أخرى.. «مكالمة لابورتا تحسم الأمر» .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


10:05 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

يرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الرحيل عن صفوف الفريق البارسي، والعودة مجددًا لبرشلونة الإسباني، بعد عدم شعوره بالراحة داخل «البي إس جي».

ميسي يطلب العودة لبرشلونة 

وبحسب برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير، فإن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، يثير بعض الجدل داخل صفوف باريس سان جيرمان. 

تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بعدما فازا بكل شيء معا، لذلك اتصل الأرجنتيني بزميله السابق، وسأله على إمكانية العودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني».

وأوضح التقرير الإسباني: «تشافي رد على ميسي بأنه مسرور من طلبه وأنه موافق على عودته مرة أخري، لكن عليه التحدث إلى رئيس البارسا، خوان لابورتا، وأن الأخير من سيتصل به من أجل أن يعود للفريق».

وأشار التقارير إلى أن «لابورتا لم يتصل بميسي حتى ذلك الوقت، بشأن أن يعود مرة أخرى لصفوف الفريق الكتالوني».

موعد انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

ميسي من فريق برشلونة إلى سان جيرمان، في الصيف الماضي، عبر صفقة مجانية، بسبب فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب المشكلات الاقتصادية التي يعاني منها البارسا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

يذكر أنه من ضمن الاسباب التي تدفعت ميسي للرغبة في الرحيل عن الفريق الباريسي، هو تعرضه للعديد من الانتقادات من جانب جماهير باريس سان جيرمان، بحسب ما أعلنته الصحف الإسبانية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يطلب العودة لبرشلونة مرة أخرى.. «مكالمة لابورتا تحسم الأمر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.