- العالم

الرئيس التونسي: الدستور المقترح لا يعيدنا إلى الحكم الاستبدادي



الكويت - العالم ..قال الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الثلاثاء إن الدستور المقترح لا يعيد البلاد الى الحكم الاستبدادي ويضمن الحقوق والحريات مدافعا عن الدستور الذي اقترحه للاستفتاء في 25 يوليو وسط... الرئيس التونسي: الدستور المقترح لا يعيدنا إلى الحكم الاستبدادي .. التفاصيل من المصدر جريدة الجريدة الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


قال الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الثلاثاء إن الدستور المقترح لا يعيد البلاد الى الحكم الاستبدادي ويضمن الحقوق والحريات، مدافعا عن الدستور الذي اقترحه للاستفتاء في 25 يوليو وسط انتقادات واسعة لهذا المشروع.,ويواجه مشروع الدستور الذي نشره سعيد انتقادات واسعة من أغلب القوى الرئيسية في تونس. وانضم خبراء الدستور الذي عينه سعيد نفسه لصياغة الدستور إلى منتقديه قائلين إن النسخة التي صاغوها لا تشبه بتاتا النسخة التي اقترحها سعيد والتي تمهد الطريق أمام «دكتاتورية مشينة».,وقال سعيد في رسالة نشرها على موقع الرئاسة إن الدستور المقترح هو "من روح الثورة" ودعا التونسيين إلى التصويت بـ«نعم.. لتحقيق أهداف الثورة» و«كي لا يصيب الدولة هرم».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس التونسي: الدستور المقترح لا يعيدنا إلى الحكم الاستبدادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.