- رياضة

اتحاد الكرة يدخل في مفاوضات متقدمة مع مدرب روما السابق لقيادة منتخب مصر



الصحافة العربية - رياضة ..لمنتخب مصر اتحاد الكرة أعلن عن إقالة إيهاب جلال من منصب المدير الفني لمنتخب مصر بعدما قاد الفراعنة في ثلاث مباريات فقط حيث فاز مرة واحدة أمام غينيا بهدف نظيف وخسر إيهاب جلال... اتحاد الكرة يدخل في مفاوضات متقدمة مع مدرب روما السابق لقيادة منتخب مصر .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


لمنتخب مصر.

اتحاد الكرة أعلن عن إقالة إيهاب جلال من منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما قاد الفراعنة في ثلاث مباريات فقط، حيث فاز مرة واحدة أمام غينيا بهدف نظيف.

وخسر إيهاب جلال أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا، فيما هُزم من كوريا الجنوبية برباعية في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين.

 خاص | حازم إمام يقدم مقترحًا لحل أزمة راتب مدرب منتخب مصر الجديد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "بطولات" إن دي فرانشيسكو حدد مبلغ 2.5 مليون يورو راتبا سنويا، ويتفاوض اتحاد الكرة معه للحصول على مليون و800 ألف يورو، وتنتظر الجبلاية رد المدرب.

واختتم: "دي فرانشيسكو نال قناعة أعضاء المجلس، بسبب نتائجه الجيدة في الدوري الإيطالي، وأيضًا بسبب سن المدرب، حيث إنه يبلغ من العمر 52 عاما، وهو سن مناسب للغاية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يدخل في مفاوضات متقدمة مع مدرب روما السابق لقيادة منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.