- رياضة

شوبير يكشف سر استبعاد «الشحات» من مواجهة الأهلي والجونة: تحامل على نفسه



مصر - رياضة ..10 23 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 حسين الشحات تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن سبب استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة المقرر لها مساء اليوم... شوبير يكشف سر استبعاد «الشحات» من مواجهة الأهلي والجونة: تحامل على نفسه .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


10:23 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

حسين الشحات

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب استبعاد الثنائي حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم من قائمة الأهلي لمواجهة الجونة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مؤجلات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

شوبير: محمد عبدالمنعم «موقوف» لتراكم الإنذارات

وقال «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه الإذاعة على «أون سبورت إف إم»: «مش عارف ليه في كلام كتير عن اللاعبين المستبعدين من مواجهة الجونة، رغم إن الأمور واضحة»، مضيفا: «محمد عبدالمنعم موقوف لتراكم البطاقات الصفراء، وياسر إبراهيم مصاب بشد في العضلة الأمامية».

حسين الشحات قبل مباراة بتروجيت خلال عملية الإحماء شعر بآلام في الركبة، لكنه تحامل وشارك في اللقاء، وبعد ما الألم زاد قرر الجهاز الطبي خضوعه للرنين عقب المباراة، ومن ثم جرى استبعاده من مواجهة الجونة».

وتحدث أحمد شوبير عن علاقة اللاعبين بالمدرب الجديد ريكاردو سواريز، مؤكدا: «علاقة اللاعبين بالمدرب علاقة حب واحترام، هناك تعامل جيد بين الطرفين، وده مؤشر جيد للفترة المقبلة».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة في الدوري

الأهلي مباراة اليوم أمام الجونة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف سر استبعاد «الشحات» من مواجهة الأهلي والجونة: تحامل على نفسه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.