- اخبار عربية

فياض في مصر... والهدف؟



لبنان - اخبار عربية ..وكان قد وصل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض مساء الى بغداد في العراق في زيارة رسمية تستغرق يومين وكان في استقباله في المطار رئيس بعثة الشرف الوكيل الأقدم في وزارة النفط... فياض في مصر... والهدف؟ .. التفاصيل من المصدر التيار الوطني الحر في المدونة او الخبر التالي .


وكان قد وصل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض مساء الى بغداد في العراق في زيارة رسمية تستغرق يومين ، وكان في استقباله في المطار رئيس بعثة الشرف الوكيل الأقدم في وزارة النفط العراقي الدكتور حامد الزوبعي وسفير لبنان في العراق علي الحبحاب .وانتقل الوزير فياض والوفد المرافق الى دار الضيافة في بغداد حيث كان في استقباله وزير النفط العراقي المهندس احسان عبد الجبار اسماعيل وعقد الوزيران اجتماعا أوليا تمهيديا لسلسلة محادثات سيجريها فياض في بغداد اليوم في اطار التعاون المشترك بين لبنان والعراق خصوصا لناحية تمديد وتطوير العقد الموقع وتمتين الشراكة في مجال استمرار توريد الفيول لزوم معامل الانتاج في مؤسسة كهرباء لبنان.على ان يلتقي الوزير فياض اليوم في بغداد وزراء النفط والمالية ورئيس البنك المركزي .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فياض في مصر... والهدف؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.