- رياضة

نجم برشلونة الجديد: هناك أشخاص في أفريقيا يمشون 30 كم كل صباح من أجل قطعة خبز



البحرين - رياضة ..وأعلن برشلونة تعاقده مع لاعب الوسط الإيفواري في صفقة حرة وبعقد مدته 4 سنوات مع شرط جزائي يبلغ 500 مليون يورو ليحصل الفريق الإسباني على لاعب وسط قوي بدنيا بإمكانيات هجومية حيث... نجم برشلونة الجديد: هناك أشخاص في أفريقيا يمشون 30 كم كل صباح من أجل قطعة خبز .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وأعلن برشلونة تعاقده مع لاعب الوسط الإيفواري في صفقة حرة وبعقد مدته 4 سنوات مع شرط جزائي يبلغ 500 مليون يورو ليحصل الفريق الإسباني على لاعب وسط قوي بدنيا بإمكانيات هجومية حيث سجل عدة أهداف لفريقه السابق ميلان.

وسيتم تقديم فرانك كيسي رسميا لجماهير برشلونة يوم الأربعاء 6 تموز / يوليو الحالي.

ويتميز كيسي بكونه لاعب وسط يركض في كل أرجاء الملعب، وأسلوب لعب شبيه بالفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، كما أنه يصعد للهجوم ويسجل أهدافا، حيث سجل 7 أهداف لميلان الموسم الماضي كما يجيد تنفيذ ضربات الجزاء.

وعانى كيسي من إصابات الموسم الماضي حيث شارك برفقة ميلان في 39 لقاء من بينها 32 لقاء كلاعب أساسي، وأدى تألقه برفقة الفريق الإيطالي والفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 10 مواسم لاهتمام عدة أندية بخدماته، لكنه فضل الرحيل نحو برشلونة الإسباني.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم برشلونة الجديد: هناك أشخاص في أفريقيا يمشون 30 كم كل صباح من أجل قطعة خبز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.