- رياضة

اليوم.. عزاء والدة مؤمن عيد الغفار مدرب منتخب الشباب فى بين السرايات



مصر - رياضة ..يقام اليوم الثلاثاء عزاء والدة مؤمن عبد الغفار نجم الترسانة السابق ومدرب منتخب الشباب مواليد 2006 فى بين السرايات شارع مرور الجيزة من أمام جامعة القاهرة وكانت والدة مؤمن عبد... اليوم.. عزاء والدة مؤمن عيد الغفار مدرب منتخب الشباب فى بين السرايات .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


يقام اليوم، الثلاثاء، عزاء والدة مؤمن عبد الغفار، نجم الترسانة السابق ومدرب منتخب الشباب مواليد 2006، فى بين السرايات شارع مرور الجيزة من أمام جامعة القاهرة.

وكانت والدة مؤمن عبد الغفار، لاعب الترسانة السابق والمدرب العام لمنتخب الشباب مواليد 2006 حاليا، قد توفيت فجر أمس، بعد صراع مع المرض.

واضطر مؤمن عبد الغفار إلى الخروج من معسكر المنتخب المقام حاليا بالقاهرة، ويمتد حتى يوم 7 يوليو الجارى، فى إطار البرنامج الموضوع من الجهاز الفنى للمنتخب استعدادا لبطولة كأس العرب. 

وتوج منتخب مصر للناشئين 2006 بلقب بطولة شمال أفريقيا التى أقيمت بالجزائر فى مارس الماضى.

ويعد مؤمن عبد الغفار أحد قادة الترسانة فى العصر الذهبى، حيث لعب مع الشواكيش بدورى الأضواء لعدة مواسم وانتقل بعدها للعديد من أندية الدورى على رأسها المصرى والقناة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. عزاء والدة مؤمن عيد الغفار مدرب منتخب الشباب فى بين السرايات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.