- رياضة

شوبير : عبد الله السعيد استبدل محاميه 3 مرات فى قضية الأهلي



مصر - رياضة ..كشف الإعلامي احمد شوبير عن كواليس جديدة في قضية عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي عقب حصول النادي الأهلي علي حكم بالحجز علي ممتلكاته وارصدته في البنوك وقال شوبير فى برنامجه... شوبير : عبد الله السعيد استبدل محاميه 3 مرات فى قضية الأهلي .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


كشف الإعلامي احمد شوبير عن كواليس جديدة في قضية عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي ، عقب حصول النادي الأهلي علي حكم بالحجز علي ممتلكاته وارصدته في البنوك.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر إذاعة أون سبورت إف إم ان عبد الله السعيد قام باستبدال محاميه 3 مرات منذ بداية فترة التقاضي ، مضيفا أن هاني زهران محامي عبد الله السعيد المتواجد حاليا في القضية هو من أكد للجنة التسوية والتحكيم ان لاعب بيراميدز لن يستأنف علي الحكم الصادر مسبقا بتغريمه 2 مليون دولار ليتم تأكيد الحكم وتنفيذه من خلال الجهات التنفيذية.

.

".

 

".

 

".

 

واختتم المستشار القانونى للنادى الأهلى حديثه قائلا: "الحديث عن إيقاف الأهلى مخالف للقوانين، واللوائح تمنع حدوث ذلك؛ لأن الأهلى صاحب الحق وهو من وقع عليه الضرر".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير : عبد الله السعيد استبدل محاميه 3 مرات فى قضية الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.