- رياضة

«شوبير» يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن عودة أكرم توفيق: قريبا



مصر - رياضة ..10 30 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022 ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد كشف الإعلامي أحمد شوبير عن غيابات الأهلي قبل لقاء الجونة الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات... «شوبير» يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن عودة أكرم توفيق: قريبا .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


10:30 ص | الثلاثاء 05 يوليو 2022

ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن غيابات الأهلي قبل لقاء الجونة، الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، في ثاني مباريات المارد الأحمر بعد تولى البرتغالي ريكاردو سواريز مهمة تدريب الفريق الأحمر، خلفا للمدرب السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

غيابات الأهلي قبل لقاء الجونة في الدوري الممتاز 

وأشار «شوبير» عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، إلى أن الأهلي يعاني من غيابات بالجملة لأسباب مختلفة، على رأسهم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأحمر، الذي ينفذ قرار إيقافه بسبب تراكم الإصابات، بينما يعاني أحمد عبدالقادر من إصابة، لكنه بدأ يتعافى بشكل كبير، ليخضع إلى مرحلة تأهيل، قبل العودة التي ستكون بشكل كبير خلال أسبوع.

بدر بانون يستعد للرحيل عن الأهلي ومفاجأة في مصير أكرم توفيق

الأهلي، أوضح حارس منتخب مصر الأسبق، أن محمود وحيد سيكون خارج حسابات الأحمر، على مدار 10 أيام مقبلة، على أن يعود بعد تلك الفترة للمشاركة في مباريات الفريق بشكل طبيعي، بينما يواصل بيرسي تاو التأهيل من أجل العودة بشكل تدريجي، ويغيب لويس ميكيسوني لمدة شهر.

أكرم توفيق الذي عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، من أجل العودة في موعد أقصاه خلال شهر أغسطس المقبل؛ إذ يواصل مرحلة التأهيل، لكن يستمر غياب بدر بانون استعدادا للرحيل عن النادي الأهلي، من أجل الانتقال إلى نادي قطر القطري.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل «شوبير» يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن عودة أكرم توفيق: قريبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.