- اقتصاد

الصين تبدي قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية على وارداتها



الصحافة العربية - اقتصاد ..بكين أعربت بكين الثلاثاء عن قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية المفروضة على الواردات الصينية وأعلنت وزارة التجارة الصينية في بيان أن نائب رئيس مجلس الوزراء ليو هي ناقش في... الصين تبدي قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية على وارداتها .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


بكين: أعربت بكين، الثلاثاء، عن قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية المفروضة على الواردات الصينية. وأعلنت وزارة التجارة الصينية في بيان، أن نائب رئيس مجلس الوزراء ليو هي، ناقش في اتصال هاتفي مع وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، مسألة إلغاء الرسوم الجمركية الأمريكية المفروضة على واردات بلاده، وفقا لوكالة “أسوشييتد برس”. وذكر البيان أن النقاش “لم […]

الصين تبدي قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية على وارداتها first appeared on القدس العربي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تبدي قلقها بشأن الرسوم الجمركية الأمريكية على وارداتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.