- رياضة

تريزيجيه يوجه رسالة لأستون فيلا بعد رحيله إلى طرابزون التركي



الصحافة العربية - رياضة ..وجه المهاجم المصري محمود حسن تريزيجيه رسالة إلى فريقه السابق أستون فيلا الإنجليزي بعد رحيله إلى صفوف نادي طرابزون سبور التركي خلال الميركاتو الصيفى وقال تريزيغيه في رسالة لناديه... تريزيجيه يوجه رسالة لأستون فيلا بعد رحيله إلى طرابزون التركي .. التفاصيل من المصدر تركيا الآن في المدونة او الخبر التالي .


وجه المهاجم المصري محمود حسن تريزيجيه رسالة إلى فريقه السابق أستون فيلا الإنجليزي بعد رحيله إلى صفوف نادي طرابزون سبور التركي خلال الميركاتو الصيفى .

وقال تريزيغيه في رسالة لناديه السابق أستون فيلا، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” : “شكرا على كل شيء، وأتمنى لأستون فيلا التوفيق في المستقبل”.

وأعلن نادي أستون فيلا، الإثنين، بأن مهاجمه محمود حسن تريزيجيه، رحل عن صفوفه بشكل نهائي إلى صفوف نادي طرابزون سبور التركي .

Thank you for everything and I wish you all the best in the future https://t.co/ohA86HqlNR

— Trezeguet (@Trezeguet) July 4, 2022

وبدأ تريزيجيه مسيرته الكروية في نادي الأهلي المصري  ثم أندرلخت البلجيكي وموسكرون وكاسمباشا وأستون فيلا وباشاك شهير على التوالي، وسجل تريزيجيه 55 هدفًا في 275 مباراة في مسيرته وسجل 42 تمريرة حاسمة .

ولعب تريزيجيه معارا فى يناير الماضى مع فريق باشاك شهير التركى 13 مباراة أحرز من خلالها ستة أهداف وصنع أربعة أهداف حاسمة .

كما خاض تريزيجيه تجربة مع فريق قاسم باشا التركى خلال عام 2017 ليرحل بعد ذلك إلى أستون فيلا فى صيف 2019 مقابل عشرة ملايين يورو .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تريزيجيه يوجه رسالة لأستون فيلا بعد رحيله إلى طرابزون التركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.