- رياضة

فرايبورغ يعلن ضم اللاعب الياباني ريتسو دوان من إيندهوفن



الإمارات - رياضة ..أعلن نادي فرايبورغ الألماني اليوم الثلاثاء أنه ضم لاعب خط الوسط المهاجم الياباني ريتسو دوان من إيندهوفن الهولندي ويتواجد دوان ضمن صفوف إيندهوفن منذ عام 2019 لكنه قضى موسم 2020... فرايبورغ يعلن ضم اللاعب الياباني ريتسو دوان من إيندهوفن .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


أعلن نادي فرايبورغ الألماني اليوم الثلاثاء، أنه ضم لاعب خط الوسط المهاجم الياباني ريتسو دوان من إيندهوفن الهولندي. ويتواجد دوان ضمن صفوف إيندهوفن منذ عام 2019، لكنه قضى موسم 2020-2021 معارا لفريق أرمينيا بيليفيلد الألماني.

وقال مدير الكرة بنادي فرايبورغ كليمنس هارتنباخ: "ريتسو استعرض خلال فترة تواجده مع بيليفيلد، قدرته على اللعب بأريحية في البوندسليجا (الدوري الألماني)، ونحن نحتاج ذلك منه".

وقال دوان إنه "سعيد بالعودة للبوندسليغا، وأعتقد أن فرايبورغ هو المكان المناسب لتطوري وكذلك المساعدة في تطور الفريق بشكل أكبر".

ووفقاً لسياسة النادي، لم يعلن فرايبورغ تفاصيل عقد دوان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فرايبورغ يعلن ضم اللاعب الياباني ريتسو دوان من إيندهوفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.