- رياضة

ماركا: شرطان يمنحان هالاند حرية الرحيل من مانشستر سيتي



الصحافة العربية - رياضة ..إيرلينج هالاند بعد توقيعه لبطل الدوري الإنجليزي قبل أيام ووقع هالاند مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027 براتب سنوي قيمته 25 مليو يورو ولكن هناك شرطين جزائيين في عقد اللاعب النرويجي... ماركا: شرطان يمنحان هالاند حرية الرحيل من مانشستر سيتي .. التفاصيل من المصدر بطولات في المدونة او الخبر التالي .


إيرلينج هالاند، بعد توقيعه لبطل الدوري الإنجليزي قبل أيام.

ووقع هالاند مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027، براتب سنوي قيمته 25 مليو يورو ولكن هناك شرطين جزائيين في عقد اللاعب النرويجي يتيحان له الرحيل.

كان من ضمن شروط هالاند أن يكون أعلى ثاني لاعب أجرًا في الدوري الإنجليزي بعد جناح مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، وهو ما حدث حتى جدد محمد صلاح عقده مع ليفربول مقابل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ أيضًا.. خاص | مدرب ألماني يدخل حسابات اتحاد الكرة لقيادة منتخب مصر

عقد هالاند يتضمن شرطين جزائيين الأول في يوليو 2024 بقيمة 200 مليون يورو، وفي يوليو 2025 بقيمة 175 مليون يورو.

باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الصيف الماضي بمقابل 200 مليون يورو عندما لم يتبق له سوى عام واحد في عقده.

وسدد مانشستر سيتي 100 مليون يورو لضم هالاند من بوروسيا دورتموند، عبارة عن 70 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي،  بالإضافة إلى 30 مليون يورو في العمولات.

وذكرت تقارير في وقت سابق، أن نادي ريال مدريد ينوي التعاقد مع هالاند بعد عامين ليكون بديلًا لمهاجم الملكي الحالي، كريم بنزيما، بسبب تقدمه في العمر رغم تألقه اللافت في آخر 3 مواسم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركا: شرطان يمنحان هالاند حرية الرحيل من مانشستر سيتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.