كيرة والجن يغرّد منفردا في الصدارة.. ويربح 2.4 مليون جنيه في 24 ساعة | مصر

مصر - اخبار الفن ..كيرة والجن يغرّد منفردا في الصدارة.. ويربح 2.4 مليون جنيه في 24 ساعة في المدونة او الخبر التالي .

حقق فيلم كيرة والجن، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية، منذ بداية عرض الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة.

إيرادات فيلم كيرة والجن

وحصد الفيلم أمس 2 مليون و454 ألف من إجمالي الإيرادات التي حققتها السينما أمس، والتي تبلغ 2 مليون و602 ألف و517 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار الأيام الماضية إلى 16.6 مليون جنيه.

فيلم كيرة والجن حقق في اليوم الأول لعرضه 3.8 مليون جنيه، بينما حصد في اليوم الثاني 4.4 مليون جنيه، وجاءت إيرادات اليوم الثالث 3.3 مليون جنيه، إضافة إلى 2.7 مليون جنيه في اليوم الرابع، بينما حقق أمس 2.4 مليون جنيه.

أبطال فيلم كيرة والجن

كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، ورزان جمال، وغيرهم من الفنانين.

أحداث فيلم كيرة والجن

تعتمد أحداث فيلم كيرة والجن على وقائع حقيقية مأخوذة من رواية 1919، للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداث الفيلم عن الاحتلال الإنجليزي وثورة 1919، ودور المقاومة الشعبية في مواجهة الاحتلال.

أفلام السينما

وتتنافس في دور العرض 3 أفلام، وهي: واحد تاني للفنان أحمد حلمي، العنكبوت للفنان أحمد السقا ومنى زكي، وزومبي للفنان علي ربيع.

كما تنتظر السينما خلال موسم عيد الأضحى عرض أفلام جديدة، وهي فيلم بحبك للفنان تامر حسني، وفيلم عمهم للفنان محمد إمام.

كيرة والجن يغرّد منفردا في الصدارة.. ويربح 2.4 مليون جنيه في 24 ساعة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كيرة والجن يغرّد منفردا في الصدارة.. ويربح 2.4 مليون جنيه في 24 ساعة






ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيرة والجن يغرّد منفردا في الصدارة.. ويربح 2.4 مليون جنيه في 24 ساعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن - مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

UK Press24 - ايجي ناو - سبووورت نت - صحافة الجديد - 24press - الكويت برس
نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.