- اخبار عربية

الاحتلال يدمر عين مياه في قرية دوما



فلسطين - اخبار عربية ..وطن دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء محتويات عين مياه في قرية دوما جنوب نابلس وأفاد رئيس المجلس القروي سليمان دوابشة أن قوات الاحتلال برفقة الإدارة المدنية اقتحمت... الاحتلال يدمر عين مياه في قرية دوما .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، محتويات عين مياه في قرية دوما جنوب نابلس.

وأفاد رئيس المجلس القروي سليمان دوابشة أن قوات الاحتلال برفقة الإدارة المدنية اقتحمت عين دوما جنوب القرية برفقة جرافة، ودمرت أنابيب المياه فيها والأسلاك الشائكة المحيطة بها، وعاثت خرابا بأعمال الترميم التي جرت مؤخرا في العين.

وأضاف أن العين مصدر أساسي لمربي المواشي في القرية التي تعاني من شح في مصادر المياه، مضيفا أن قوات الاحتلال كانت أخطرت في وقت سابق بوقف أعمال البناء في العين، وجرى متابعة القضية أمام المحاكم الإسرائيلية التي رفضت الاستئناف على القرار.

(المصدر- وفا)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يدمر عين مياه في قرية دوما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.