- اخبار عربية

سعيد يدعو التونسيين للتصويت على دستوره بـ"نعم"



الصحافة العربية - اخبار عربية ..وقال سعيد اليوم الثلاثاء في بيان نشرته الرئاسة التونسية إن الدستور المعروض على الشعب يعبر عن روح الثورة ولا مساس فيه بالحريات والحقوق على الإطلاق مضيفا قولوا نعم حتى لا يصيب... سعيد يدعو التونسيين للتصويت على دستوره بـ"نعم" .. التفاصيل من المصدر عرب جورنال في المدونة او الخبر التالي .


وقال سعيد، اليوم الثلاثاء، في بيان نشرته الرئاسة التونسية، إن "الدستور المعروض على الشعب يعبر عن روح الثورة ولا مساس فيه بالحريات والحقوق على الإطلاق"، مضيفا: "قولوا نعم حتى لا يصيب الدولة هرم وتتحقق أهداف الثورة".وتابع: "الجميع يتذكر كيف أفلت الكثيرون من المحاسبة بعد إفراغ خزائن الدولة وإفتعال الأزمات، التاريخ لن يعيد نفسه، ومشروع الدستور من روح الثورة".وأكد سعيد أن المهمة الأولى للدولة هي تحقيق الاندماج، مشددا على أن التاريخ لن يعود أبدا إلى الوراء، وأن مشروع الدستور هو من روح الثورة ومن روح مسار التصحيح.وبدأت أمس الاثنين، في تونس حملة الاستفتاء على مشروع الدستور، بعد أن تم نشره ف يالجريدة الرسمية للدولة الخميس الماضي.ووفقا لموقع إذاعة موازييك التونسية، فإن عدد المقبولين من أجل المشاركة في هذه الحملة 170 تم توزيعهم بين 26 منظمة وجمعية و24 حزبا و120 شخصا.وقررت هيئة الانتخابات التونسية، تمديد فترة تحديد الموقف من المشروع المعروض على الاستفتاء للمشاركين في الحملة، بيومين، إمّا بنعم أو لا، لافتة إلى أنه "في حالة انقضاء 24 ساعة على التمديد دون إيداع تحديد الموقف من المشروع، يمكن للهيئة سحب تصريح المشاركة".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد يدعو التونسيين للتصويت على دستوره بـ"نعم" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.